أعراض سرطان عنق الرحم وعلاماته

Unknown
By -
0

أعراض سرطان عنق الرحم وعلاماته


أعراض سرطان عنق الرحم ليست ملحوظة في المراحل المبكرة. فحص حلمة الثدي العادية مهم لتأكيد وضعت في عنق الرحم الخلايا الفردية وحتى يمكن معالجتها في مراحل مبكرة. يوصى هناك بالنسبة لمعظم النساء في وقت مبكر في سن 21. في اختبار عنق الرحم هو الأكثر فعالية واختبار ثابت لتقنية فحص سرطان. ومن استخدام قادرة للنساء فوق 30 رغم أن هذا الأسلوب الاختبار ليس 100٪ دقيقة.



نقدم هنا أعراض سرطان عنق الرحم وهذه هي:
  • النزيف المهبلي:
إذا كان لديك لتجربة نزيف غير متوقع بين فترات، في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث وبعد الاتصال الجنسي، وأنها هي واحدة من أعراض واضحة لسرطان عنق الرحم.




غير عادي الإفرازات المهبلية:
بيان المائي والوردي أو كريه الرائحة غير متكررة.
  • ألم في الحوض:
كنت تشعر بألم أثناء ممارسة الجنس أو الألم أثناء الجماع أو في أوقات أخرى ربما يكون علامة على التغيرات غير المنتظمة لعنق الرحم، أو في حالات أقل خطورة.
  • طول الحيض:
لديك لتجربة الحيض طويلة النزيف ثم بعد.
  • تورم في الساقين:
وهو واحد آخر من أعراض السرطان الذي تورم في الساقين.




كسور العظام:
كسر العظام هي أيضا قد يكون من أعراض سرطان عنق الرحم.
 


فقدان الوزن:
وهي أعراض متقدمة من سرطان عنق الرحم التي لديك لرؤية باستمرار فقدان الوزن مشكلة.
إذا كان لديك واحدة من هذه العلامات سوف مناقشة هذا الأمر مع طبيبك أو المخاوف الصحية الخاصة بك. ومن المهم لصحتك، والآن السرطان يمكن الشفاء منه ويمكن علاجها بسهولة، ولكن في الوقت المناسب. لا يمكن تجاهل هذه الأعراض عندما ترى واحد منكم يجب أن تذهب للطبيب والتحدث معه عن حالتك.
إذا تم تحديد السرطان، وسهولة علامات سرطان هي أيضا جزء مهم من علاج السرطان. ويمكن للمرأة أيضا تقلل من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم عن طريق أخذ لقاح فيروس الورم الحليمي البشري قبل ممارسة الجنس (تأكد من أنك في 9-26 سنة). حتى النساء الذين يحصلون على لقاح فيروس الورم الحليمي البشري تتطلب العادية اختبارات الكشف عن سرطان. وساعد اللقاحات لكم في تقليل خطر تعرض الشخص لأخذ العدوى، ولكن لا تتوقف مثل هذه العدوى في كل شخص تطعيم. هذا هو المفتاح الرئيسي لمنع من it.Firstly ننصح يجب أن تأخذ فحص منتظم حتى الطبيب. كما ترون الأعراض المبكرة لسرطان عنق الرحم يجب أن تأخذ العلاج المناسب وعلاج لهذا المرض.



 
Tags:

Post a Comment

0Comments

Post a Comment (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Accept !