تحميل برنامج Adobe Photoshop v4.0.425 Premium Apk للاندرويد

LeakOfDark
By -
0

Adobe Photoshop Express Easy & Quick Photo Editor v4.0.425 Premium Apk




على الحركة والتنقل كان تحرير الصور أبدا حتى متعة وسريعة وباردة. المس طريقك إلى الصور ذات المظهر الأفضل مع الإصلاحات التلقائية والفلاتر. الحصول على الصور الخاصة بك إلى البوب! وبعد المشاركة، عليك أن تكون الحديث عن أصدقائك. ميزات التصوير الفوتوغرافي من فوتوشوب اكسبرس:


هذا التطبيق ليس به اعلانات
العضوية المميزة :
- أساسيات: المحاصيل، وتصويب، وتناوب، والوجه الصور الخاصة بك. إزالة العين الحمراء والحيوانات الأليفة العين. - السيارات فيكس: تعديل بلمسة واحدة على النقيض من ذلك، والتعرض، وتوازن اللون الأبيض. - إزالة عيب: مع لمسة واحدة، وإزالة البقع، والأوساخ، والغبار من الصور الخاصة بك. - اللون: الضوابط الشريحة لوضوح والتباين والتعرض، ويسلط الضوء، والظلال، ودرجة الحرارة، لون، شحذ، والاهتزاز. - مرشحات لمسة واحدة أو تبدو: الاختيار من بين أكثر من 20 آثار لافتة للنظر! والتحكم في شدة مظهرك. - مخصص تبدو: إنشاء وحفظ الخاصة بك تبدو. - صورة تقديم المحرك: يحسن الأداء، وتمكن من التعامل مع الملفات الكبيرة، مثل الصور البانورامية. - الحدود: إضافة لمسة شخصية مميزة لصورك مع 15 الحدود والإطارات. عبر عن نفسك! - الخام صور الدعم: استيراد وتحرير الصور في شكل الخام. - حصة: حصة بسهولة لجميع المواقع الاجتماعية المفضلة لديك: الفيسبوك، تويتر، نعرفكم، وأكثر من ذلك. - ميزات الوصول قسط عند تسجيل الدخول باستخدام معرف أدوبي: س لمسة واحدة مرشحات أو تبدو: الحصول على 20 مرشحات إضافية للمتعة، تبدو جديدة! o الحد من الضوضاء: تقليل الحبوب غير المرغوب فيها والتطريز في الصور ليلا وغيرها من الصور الخفيفة الخافتة. o ديفوج: تقليل الضباب والضباب في الصور.
ما هو الجديد
• إدخال أدوبي فوتوشوب اكسبريس الفن التصويري! في بضع خطوات فقط، يمكنك الجمع بين صور متعددة لإنشاء صور مجمعة مذهلة. • إضافة دعم ل 9 لغات جديدة (الفلبينية واليونانية والهندية والإندونيسية والماليزية والرومانية والتايلاندية والأوكرانية والفيتنامية). • اقتصاص الصور الخاصة بك في نسبة العرض إلى الصورة الأصلية. • تحسينات في معرض منتقي الصور لتجربة أكثر سلاسة. • علة المآزق وتحسينات الميزة.

 تحميل البرنامج


http://snowfiles.com/3inq06v1caqo


 

Post a Comment

0Comments

Post a Comment (0)

#buttons=(Accept !) #days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Check Now
Accept !